ريت جين للفنادق الحاصلة على امتياز

تحرر من الأنظمة الإلزامية غير الفعالة،

مكِّن فندقك من خلال أنظمة إيرادات ناجحة بالفعل!

يمكن للحلول التي نقدمها لتحقيق أقصى قدر من الإيرادات مساعدتك في تحقيق ما يلي

null

ريت شوبر++

راقب السوق والمنافسين وتقييمات وكالات السفر على الانترنت وأماكن الاستئجار المخصصة للعطلات وغيرها من العوامل الهامة

null

محسّن الإيرادات

أداة مبسطة مدمجة لإدارة الإيرادات للحصول على إحصائيت وتوقعات واتخاذ قرارات في الزمن الحقيقي

null

مدير السمعة الإلكترونية

تحسين سمعة العلامة التجارية على شبكة الانترنت من خلال الإدارة الفعالة للمراجعات والتقييمات المقدمة عبر شبكة الإنترنت. إجراء التحليل والقياس لتحقيق الفائدة الأمثل للنزلاء

null

مدير قنوات التوزيع

تحسين الحضور على شبكة الانترنت ودخول أسواق جديدة مع الاستمرار في إدارة القنوات الحالية، كل ذلك بنقرة زر واحدة

عرض مميز للفنادق لإدارة الفنادق الحاصلة على امتياز – احصل على أفضل ما في العالم من خلال

null

حزمة شاملة لكل ما تطلبه

اجمع البيانات وحسّن الأسعار وقم بإدارة السمعة إلكترونياً على شبكة الانترنت ووزع المخزون والأسعار، كل ذلك في نظام واحد مقدم من مورِّد واحد

تبسيط العمليات الفندقية وزيادة الربح

إن تقنيات ريت جين المتطورة تمنح للفنادق الحاصلة على امتياز أقصى ما تحتاجه.

يعد نموذج الحصول على حقوق امتياز وسيلةً رائعةً لتحقيق النجاح، ونحن نعلم التحديات التي تحيط بهذا النموذج كذلك. من خلال العروض المتخصصة التي نقدمها فإننا نساعد الفنادق الحاصلة على امتياز في التعامل مع أي من المسائل التي تخص استخدام التكنولوجيا والمنصات، كما نساعدهم على اختيار الأدوات المناسبة للتغلب على أوجه القصور لديهم. ومن خلال الحلول التي تقدمها ريت جين فإن بإمكان فنادق الامتياز تحديد وإدارة الفجوات التي تواجهها على المستويات التشغيلية اليومية والوصول إلى استراتيجيات لإدارة الفنادق. تواجه الفنادق الحاصلة على امتياز زيادةً كبيرةً في نسبة إشغال الفنادق وتكافؤ أسعار الفنادق وزيادة الإيرادات عن الغرف الشاغرة والإدارة الفعالة للفنادق عبر الإنترنت.

السمات المميزة للحلول التي نقدمها للفنادق

سهولة الاستخدام – ابدأ الاستخدام خلال ساعة واحدة

متاح دائماً – مع نظام تخزين سحابي وتطبيق على الهاتف المتحرك

نظام مخصص لدعم إدارة الحسابات

لوحة معلومات بسيطة وعملية مع إصدار التقارير

  •  
  •  
  •  
  •  
  •