تبسيط وتيسير إدارة السمعة على الإنترنت للفنادق

سهولة تتبع ما يقوله النزلاء عن فندقكم والاستفادة من المعلومات لتحسين تجربة العميل

Request Your Demo

This online demo would educate you on RateGain Solutions





تقدم BrandGain حاليًا خاصية استطلاع الرأي المتكامل الذي يمكنه تتبع رضا النزلاء والولاء:

إدارة سمعة الفندق وتسويق الفندق
المضي معا

إدارة سمعة الفندق وظيفة رئيسية ذات مجموعة مخصصة من الخبراء المخصصين للمتابعة المنتظمة لجميع قنوات التواصل الاجتماعي ومواقع الآراء والمراجعات وتحليل إفادات النزلاء والاستجابة للتعليقات واتخاذ خطوات وافية كافية في حالة الإفادات السلبية. ولما كان المزيد والمزيد من النزلاء يعتمدون على مراجعات الفنادق قبل الحجز، فلقد صار من الأساسي بمكان أن تصبح ORM جزءًا من تسويق الفندق. فلقد كسبت إدارة سمعة الفندق المزيد والمزيد من الأهمية في العصر الحالي فهي الآن أداة لا غناء عنها لقياس رضا النزلاء.

وستلقى إعجابكم!تجربة أداة سمعة الفندق على الإنترنت RateGain

guest experience guest experience restaurant online reputation management Online Reputation Management Tools Online Reputation Management

الأسئلة الشائعة المتكررة

BrandGain أداة إدارة سمعة علامة تجارية على الإنترنت تتيح بدورها لمسئولي الفنادق تقييم المراجعات بطريقة أفضل. فهي تحلل المشاعر والمواقف في المراجعات والآراء لحساب درجة تجربة النزيل وغير ذلك من المقاييس والعوامل على مستوى جوانب الأداء.

تساعد BrandGain الفنادق في تحليل المراجعات والآراء خلال 7 منصات تواصل اجتماعي وأكثر من 121 موقعًا إلكترونيًا ووكالات السفر على الإنترنت والميتا بحث والموقع الاجتماعية. لذا فهي توفر رؤى في صيغة أشكال بيانية ومخططات، إلخ. وبهذا يكون الفندق قادرًا على نيل رؤية شاملة لنبض العملاء حتى يمكنه الاعتناء بجوانب رضا العميل الرئيسية.

بعض التحديات الشائعة التي تواجهها الفنادق في إدارة السمعة هي:

  • تحسين حضور الفندق على الإنترنت
  • عدم القدرة على الاستجابة في وقت زمني مناسب للآراء والمراجعات الإيجابية والسلبية والحيادية
  • ترك المراجعات والآراء دون متابعة

للحصول على أجوبة على الاستفسارات بشأن مدير سمعة الفندق خاصتك:

آراء عملائنا

إن آراء النزلاء ووجهات نظهرم لها أهمية أكبرى اليوم، وآرائهم النزلاء معروضة علنًا أمام الكافة، وذلك بفضل مواقع المراجعات والآراء الكثيرة المنتشرة. فالناس يتحدثون عن رغباتهم وثمة عدد كبير من الأشخاص يرغبون بالشيء ذاته، ومن ثم فإن الشفافية شيء ضروري هام للفنادق. لذا فإن أداء RateGain مهمة ومفيدة جدًا في هذا الصدد ذلك أنها تساعدنا على تحديد هذه المتطلبات. وباستخدام هذه الأدوات، فإننا نكون قادرين على تحليل مشاعر النزلاء ومواقفهم ومن ثم الاعتناء بمتطلباتهم على وجه التحديد.

ستافروس دراكو
مدير
فنادق ومنتجعات كريبتولز، قبرص

يتشارك الزبائن آرائهم على مواقف المراجعة والآراء ووكلاء السفر على الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي. التحليل الفوري للبيانات أمر رئيسي للتسويق والفرق العملياتية. تساعد أدوات RateGain مسئولي الفنادق على الخروج بتجارب نزلاء متكاملة. فلابد من النظر إلى كل نزيل على حدة.

ريتشارد لويس
المسئول التنفيذي الرئيس
فنادق لاندمارك، دبي

إن ذلك العديد الكبير من المنصات الرقمية ووفرة المنتديات الاجتماعية المتاحة اليوم قد جعلت المعلومات متاحة وشفافة على بعد نقرات قليلة. والتحدي الرئيس يكمن في تحديد مستوى التقرير واتخاذ القرار فما يخص مشاركة البيانات على الانترنت، لذا فإن أداة ذكية كتلك التي توفرها RateGain تسهل علينا الأمور. فلقد أدى فريق RateGain عملاً رائعًا في إدارة سمعة فندقنا على الإنترنت.

تريسنا ويديا
مدير التسويق على الإنترنت والتجارة الإلكترونية
فنادق ومنتجعات بريم بلازا، أندونيسيا

نستخدم أدوات RateGain للتقييم الذكي وإدارة سلسلة الفنادق وإدارة السمعة على الإنترنت. وجميع أدواتهم ذكية سهلة الاستخدام. أما فريق RateGain فهم متعاونون جدًا ونحن مسرورين جدًا لتشارك خبرتنا هذه مع فنادق أخرى كذلك.

تران قوينه تشي
مديرة المبيعات والتسويق
فندق كونتيننتال سايغون

قيد العمل مباشرةشاهد عمل مدير إدارة سمعة الفندق RateGain

نجعل الحياة أسهل وأيسر

إدارة مراجعات آنية من الحركة باستخدام تطبيق الموبايل
الاتسجابة للمراجعات والآراء على الإنترنت من منصة واحدة
سهولة الاستخدام والتفاعل وثراء الواجهة جرافيكيًا
الحصول مراجعات وآراء لمدة 6 أشهر من تاريخ التسجيل والوصول إلى مراجعات التوجهات على مدار 15 شهر
الحصول على مؤشرات المطاعم الرئيسية فيما يخص الطعام والشراب وتجربة تناول الطعام والخدمة وغير ذلك الكثير
خدمة عملاء مخصصة وفريق إدارة حساب
hotel reputation management
  •  
  •  
  • 27
  •  
  •